الباحثين الكرام سوف يتم الانتقال الى المكتبة الرقمية بحلتها الجديدة خلال الاسبوعين القادمين
    • الحريري في الدار البيضاء 

      (صحيفة الجمهورية اللبنانية, 2014-05-28)
      شارك الرئيس اللبناني سعد الحريري في احتفال استقبال أقامه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود في مقر إقامته بالدار البيضاء لملك المملكة المغربية محمد السادس، في حضور حشد من الشخصيات السعودية والمغربية والعربية.
    • الملك عبدالله يستقبل الحريري 

      (صحيفة الجمهورية اللبنانية, 2011-08-24)
      استقبل الملك عبدالله بن عبدالعزيز بقصر الصفا بمكة المكرمة الرئيس سعد الحريري وتناول الحريري طعام الافطار إلى مائدة الملك عبدالله بحضور عدد من المسؤولين بالدولة، وقد أفاد بذلك بيان أصدره المكتب الإعلامي للرئيس سعد الحريري.
    • المنطقة على أبواب تحول كبير... 

      طارق ترشيشي (صحيفة الجمهورية اللبنانية, 2013-10-12)
      في هذا التقرير الانفتاح الحاصل بين طهران والرياض، حيث تستعد العاصمتان حاليا للقاء قمة ليس ببعيد بين خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز والرئيس الإيراني الشيخ حسن روحاني، كان مقررا أن ينعقد خلال موسم الحج ...
    • جنبلاط هنأ العاهل السعودي 

      (صحيفة الجمهورية اللبنانية, 2014-05-01)
      أبرق رئيس جبهة النضال الوطني النائب وليد جنبلاط الى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز مهنئا بتوليه مقاليد الحكم فـي المملكة العربية السعودية.
    • سليمان لتأليف حكومة جامعة والعودة إلى الحوار وجعجع لا يرى مبررا للانتظار 

      (صحيفة الجمهورية اللبنانية, 2013-10-08)
      في هذا الخبر أجري الرئيس المصري المؤقت عدلي منصور محادثات مع الملك السعودي عبدالله بن عبدالعزيز الذي أكد وقوف المملكة ضد كل من يحاول المساس بشؤون مصر الداخلية، وخصوصا الإرهابيين.
    • محادثات سعودية - قطرية في جدة 

      (صحيفة الجمهورية اللبنانية, 2011-07-14)
      بحث الملك عبدالله بن عبدالعزيز في جدة المستجدات الإقليمية مع رئيس الوزراء وزير الخارجية القطري حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني وذكرت وكالة الأنباء السعودية أن اللقاء عرض لمعظم المستجدات علي الساحتين الإقليمية والدولية إضافة إلى ...
    • والتقى البشير في جدة 

      (صحيفة الجمهورية اللبنانية, 2011-07-16)
      التقى الملك عبدالله بن عبدالعزيز في جدة الرئيس السوداني عمر حسن البشير الذي وصل من الدوحة حيث وقعت الخرطوم وإحدى حركات التمرد اتفاقا سلام في دارفور، وقد أديا صلاة الجمعة بمشاركة عدد كبير من الأمراء.