الباحثين الكرام سوف يتم الانتقال الى المكتبة الرقمية بحلتها الجديدة خلال الاسبوعين القادمين
    • عبدالله اللي غيبته هزت آفاق الحزن فج نفوسنا واعتصرها 

      ناصر بن جمعان آل عوض (وادي الدواسر) (صحيفة الرياض, 2015-01-25)
      تحتوي هذه المادة على قصيدة رثاء نبطية للشاعرناصر بن جمعان آل عوض عبر فيها عن مشاعر الحزن لفقد الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله . حيث ذكر فيها محاسن الملك عبدالله رحمه الله تعالى.
    • عجزت القى معاني وسط صدري تدفع التعبير 

      سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود (صحيفة الرياض, 2015-02-13)
      تحتوي هذه المادة على قصيدة رثاء نبطية للشاعرسعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود عبر فيها عن مشاعر الحزن لفقد الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله . ذكر فيه محاسن الفقيد ومنه الجود والطيب والحكمه وغيرها من المحاسن.
    • عساه في جنة من رب مرضيه 

      ثعيل ذياب السبيعي (صحيفة الرياض, 2015-02-02)
      تحتوي هذه المادة على قصيدة رثاء نبطية للشاعر ثعيل ذياب السبيعي عبر فيها عن مشاعر الحزن لفقد الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله . وذكر فيه محاسن الفقيد رحمه الله.
    • عسى الجنة مقر له وداره 

      احمد السكران (صحيفة الرياض, 2015-01-27)
      تحتوي هذه المادة على قصيدة رثاء نبطية للشاعراحمد السكران عبر فيها عن مشاعر الحزن لفقد الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله. وجاء في مطلعها : صباح الجمعة الشعب السعودي ... بكى الغالي صغاره مع كباره
    • غياب الحبيب 

      محمد احمد الصبيحي (صحيفة الرياض, 2015-02-03)
      يعرض الكاتب ابيات من الشعر عن الملك عبدالله بن عبدالعزيز عقب وفاته.
    • غيبتك بصدور العروبة براكين 

      مرضى الخمعلي (صحيفة الرياض, 2015-02-03)
      تحتوي هذه المادة على قصيدة رثاء نبطية للشاعرمرضى الخمعلي عبر فيها عن مشاعر الحزن لفقد الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله . وذكر الشاعر محاسن الملك عبدالله رحمه الله.
    • فارس على صهوة المجد !! إهداء إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز 

      محمد ابراهيم عبدالعزيز التميمي (صحيفة الرياض, 2006-11-09)
      قصيدة شعرية في مدح خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز تبرز صفاته الحميدة وحبه للشعب وجهوده وانجازاته الكبيرة في تطوير المملكة، جاء في مطلعها : أليس البدر تخدمه النجوم؟! .. ولا تحصي مزاياه الفهوم
    • فردوس ربي علها منزله دوم 

      صباح بنت عطا الرويلي (صحيفة الرياض, 2015-01-29)
      تحتوي هذه المادة على قصيدة رثاء نبطية للشاعره صباح بنت عطا الرويلي عبرت فيها عن مشاعره الحزن لفقد الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله .
    • فقيد الاسلام 

      راشد جعيثن (صحيفة الرياض, 2015-01-28)
      تحتوي هذه المادة على قصيدة رثاء نبطية للشاعر راشد بن جعيثن عبر فيها عن مشاعر الحزن لفقد الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله . ذكر فيه محاسن الفقيد. جاء في مطلعها : اصبح على الصبح والعين تبكيه .. الله يرحم يا عرب عال الصيت
    • فقيد الامة كل الأقطار تنعاه 

      حنان الفهمي (صحيفة الرياض, 2015-01-26)
      تحتوي هذه المادة على قصيدة رثاء نبطية للشاعره حنان الفهمي عبرت فيها عن مشاعره الحزينه لفقد الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله .
    • فقيد الامتين العربية والإسلامية 

      هادي بن حفيش القحطاني (صحيفة الرياض, 2015-02-19)
      تحتوي هذه المادة على قصيدة رثاء نبطية للشاعرهادي بن حفيش القحطاني عبر فيها عن مشاعر الحزن لفقد الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله . ذكر فيه محاسن منه السمحاء والمكارم وغيرها .
    • فقيد الأمة كل الأقطار تنعاه 

      حنان الفهمي (صحيفة الرياض, 2015-01-26)
      تحتوي هذه المادة على قصيدة نبطية للشاعرة حنان الفهمي ترثي فيها الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود رحمه وتعبر فيها عن حزنها لفقدها الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله. جاء في مطلعها : في ليلة الجمعة في وقت المناجاة .. صوت ...
    • في ذمة الله يا زعيم الجزيرة 

      محمد فراج سامرة الشهري (صحيفة الرياض, 2015-02-02)
      تحتوي هذه المادة على قصيدة رثاء نبطية للشاعرمحمد فراج الشهري عبر فيها عن مشاعر الحزن لفقد الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله .
    • في فقد ابو متعب ترى الشعب حيران 

      محمد بن عبدالعزيز الخنيفر (صحيفة الرياض, 2015-02-03)
      تحتوي هذه المادة على قصيدة رثاء نبطية للشاعرمحمد بن عبدالعزيز الخنيفر عبر فيها عن مشاعر الحزن لفقد الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله .
    • في نور عقلك تقدينا لو إنك سريت ... العشب ما ينبت إلا عقب ديم وسيل 

      عادي بن رجا بن رمال الشمري (صحيفة الرياض, 2015-02-07)
      تحتوي هذه المادة على قصيدة رثاء نبطية للشاعر عادي بن رجا بن رمال الشمري عبر فيها عن مشاعر الحزن لفقد الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله . ذكر فيه محاسن الفقيد ومنه حبه للشعب واليتامى وغيرها من المحاسن.
    • كل بكاه بدمع عين حزينة 

      علي السعدي (حائل) (صحيفة الرياض, 2015-02-03)
      تحتوي هذه المادة على قصيدة باللغة العربية الفصحى للشاعر علي السعدي رثاء للفقيد الراحل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه
    • لاغاب ماغابت ركايز حصونه 

      عبيدالله دخيل الله البلوي (صحيفة الرياض, 2015-01-28)
      تحتوي هذه المادة على قصيدة رثاء نبطية للشاعر عبيدالله دخيل الله البلوي عبر فيها عن مشاعر الحزن لفقد الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله. جاء في مطلعها : عبدالله الغالي تقافت ضعونه .. سلمان من بعده عسى له معونه
    • لو غاب عبدالله ما غاب طاريه 

      شجعان بن سعود المقاطي (صحيفة الرياض, 2015-02-03)
      تحتوي هذه المادة على قصيدة رثاء نبطية للشاعرشجعان بن سعود المقاطي عبر فيها عن مشاعر الحزن لفقد الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله .
    • لو مات ابو متعب فلا احنا بننساه ... لانه ملك شعبه بعدله وطيبه 

      الشيخ ناصر بن عبدالله القشيري الشهري (صحيفة الرياض, 2015-02-08)
      تحتوي هذه المادة على قصيدة رثاء نبطية للشاعر الشيخ ناصر بن عبدالله القشيري الشهري عبر فيها عن مشاعر الحزن لفقد الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله .
    • مات الزعيم اللي فجعنا رحيله 

      عماد الشريف (صحيفة الرياض, 2015-01-28)
      تحتوي هذه المادة على قصيدة رثاء نبطية للشاعر عماد الشريف عبر فيها عن مشاعر الحزن لفقد الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله. ذكر فيه محاسن الفقيد ومنه كرمه للشعب وللجار وراعي فزعة المضيوم وغيرها من المحاسن. يسقيك يا ...